لهذا الربيع.. إختاري الأحذية الملونة من الدور العالمية!

الجمعة 22 آذار 2019

تشكّل الاحذية عنصراً أساسياً من اناقة المراة، ولا يمكن للمرأة المتميزة إلا أن تختار الحذاء المناسب لأزيائها ولستايلها الخاص، لذا تميل بعض النساء الى الاحذية الملونة التي تعتبر ذات طابع عصري وملفت. وفي هذا الإطار، نعرض لك في هذه الصور أجمل الاحذية الملونة لربيع 2019 من كبرى الدور العالمية. 

Chanel 

اختارت دار شانيل لربيع 2019 أن تقدّم للمرأة المتميزة هذا الحذاء المفتوح باللون الأزرق مع الجهة الامامية الشفافة وتحمل شعار الدار باللون الازرق.

Dolce & Gabbana 

من بين الأحذية الملونة الجريئة لهذا الربيع هو حذاء دولتشي آند غابانا الذهبي اللون ذات الكعب العالي مع البكلة الذهبية على شكل وردة.

Emporio Armani 

لجرأة أكبر في الإطلالة هذا الربيع إختاري هذا الحذاء المفتوح الملون بالأصفر والأزرق مع الكعب العالي بتصميم عصري.

Fendi 

دار فندي اختارت اللون الزهري الفاتح لتقدّم للمرأة العصرية والأنيقة حذاء بتصميم ناعم كلاسيكي مع الكعب العالي وبعض التقليمات الرمادية.

Givenchy 

دار جيفنشي انتقت أن تقدّم للمرأة العملية حذاء لافتاً بلونين الاسود والزيتي ذات المقدمة المروسة والكعب العالي نسبياً.

Jacquemus 

هذه الدار قدّمت حذاء عصرياً وفاخراً للمرأة الأنيقة باللون الأبيض مع الكعب العالي المصمم بطريقة ملفتة من الدوائر الملونة بالاحمر والزهري والذهبي.

Loewe 

في هذا الربيع يمكنك أن تتألقي بأجمل الأحذية الملونة على غرار الحذاء المفتوح باللون الزهري مع الكعب البارز العريض من دار لوي.

Miu Miu 

لهذا الربيع إختارت دار ميو ميو أن تقدّم للمراة الجريئة في انتقاء الالوان هذا الحذاء ذات الكعب العالي العريض باللون الأخضر الباستيل.

Valentino 

من بين الألوان الملفتة للاحذية هذا الربيع هو الحذاء الذي قدّمته دار فالنتينو باللون الخمري الرائع والذي نسقته مع الازياء الزهرية لعصرية اكبر.

إضافة تعليق