ما جديد مشادة أحمد عز وزينة وشقيقتها؟!

الثلاثاء 13 آب 2019

أمرت نيابة العلمين ببرج العرب في الإسكندرية، بتفريغ كاميرات فندق العلمين الذي شهد واقعة التعدي علي الفنان أحمد عز على يد شقيقة الفنانة زينة، وإرسالها إلى النيابة لفحصها.

وقررت النيابة استدعاء الفنانة زينة وشقيقتها لسماع أقوالهم فى الواقعة، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وقال الفنان أحمد عز في تحقيقات النيابة إنه فوجىء بشقيقة زينة تهجم عليه، وتصفعه أثناء تواجده بالفندق، وتوجه إليه السباب والشتائم؛ مما أثار غضبه، وقرر أن يحرر محضر بالواقعة لاثباتها.

وأضاف أن أمن الفندق تدخل لمنعها، كما تدخل أحد الوسطاء؛ لمنعه من تحرير محضر، ولكنه رفض، وقام بالإتصال بمحاميه الخاص؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وحضر أحمد عز لسرايا النيابة وأدلى بأقواله أمام نيابة العلمين ومقرها برج العرب بالإسكندرية في واقعة تعدي شقيقه زينه عليه بالضرب فى أحد الفنادق بالعلمين.

ووصل الفنان أحمد عز لمقر نيابة العلمين بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في الساعة الثانية عشر، وانتهت التحقيقات في الساعة الثانية، وحقق فيها رئيس النيابة لمدة ساعتين كاملتين، وانصرف بعدها من سرايا النيابة.

 

تجدر الإشارة، إلى أن بعد الإدلاء بأقواله سمحت النيابة المصرية لعز، السفر خلال الأسبوع الجاري إلى الجزائر وتونس لتصوير باقي المشاهد الخارجية من فيلمه الجديد "العارف"، الذي من المحتمل عرضه في العام المقبل.

يعرض لعز حاليا فيلم "ولاد رزق" في دور العرض السينمائي حيث تصدر العمل حتى الآن أعلى إيرادات متفوقا على باقي الأفلام المعروضة.

إضافة تعليق