ميسي يعود الى التمارين

الخميس 22 آب 2019

انضم نجم وقائد برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى التمارين الجماعية لفريقه، بعد غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب إصابة في ربلة الساق، وذلك قبل لقاء فريقه المرتقب أمام ريال بيتيس الأحد ضمن إطار المرحلة الثانية من الدوري الإسباني.

وكان ميسي أصيب في ربلة الساق اليمنى خلال أول تمرين له بعد الإجازة الصيفية مع برشلونة في 5 آب الحالي، ما منعه من مرافقة فريقه في جولته الأميركية، كما غاب عن المباراة الافتتاحية الجمعة في الدوري والتي شهدت سقوط حامل اللقب في العامين الماضيين على ارض أتلتيك بيلباو بهدف نظيف.

وتعج عيادة النادي الكاتالوني بالمصابين، فبينما تحوم الشكوك حول مشاركة ميسي أمام بيتيس الأحد، يتوجب على المدرب إرنستو فالفيردي أن يتعايش مع العديد من الغيابات في خط الهجوم.

وكان برشلونة خسر جهود نجمه الأوروغواياني لويس سواريز الذي تعرض بدوره لإصابة في ربلة الساق أمام بيلباو، وقد أشارت تقارير صحافية الى إمكان غيابه عن الملاعب لفترة قد تمتد شهرا، إلى اصابة أيضاً بطل العالم مع منتخب فرنسا عثمان ديمبيلي في المباراة ذاتها بشد في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر وغيابه عن الملاعب حتى خمسة أسابيع بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني الإثنين.

وبانتظار إمكان عودة النجم البرازيلي نيمار إلى الدوري الإسباني قبل إقفال سوق الإنتقالات في 2 أيلول المقبل، في ظل مفاوضات شاقة مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، يقع عبء خط الهجوم على المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان المنضم أخيراً إلى برشلونة مقابل 120 مليوناً من مواطنه أتلتيكو مدريد.

إضافة تعليق