وزارة الاقتصاد تصدر بياناً توضيحياً بشأن مناقصة الفندق التابع لمعرض رشيد كرامي الدولي

الأحد 18 آب 2019

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي خبراً مفاده أن السيّد جو بو ناصيف فاز بمناقصة الفندق التابع لمعرض رشيد كرامي الدولي، وفي هذا الاطار أوضحت وزارة الاقتصاد التالي:

1- "الخبر عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلاً.

2- بتوجيه معالي وزير الاقتِصاد والتِجارة منصوربطيش، ستقوم إدارة المعرض بتسيير المرفق العام موقّتاً لحين قيام المزايدة وفضّ العروض وفق أرقى المواصفات لما فيه مصلحة المعرض وطرابلس.

3- أنَّ معالي وزير الإقتِصاد والتِجارة منصور بطيش أعطى توجيهات واضحة وحاسمة بتحضير دفتر الشروط للمزايدة وفقاً للاصول وبتحويل الملفّ قريباً إلى "دائرة المناقصات" لتكون شفّافة لأقصى الدرجات، رغم حقّ مجلس إدارة المعرض والوزارة بالقيام بالمزايدة.

4- إن هذه الحملة المشبوهة التحريضيّة التي تمسّ السلم الأهلي وتُثير النعرات لن تؤثر على مصداقيّة الوزارة ولا إدارة المعرض ولن تحرُم أي مواطن لبناني من حقّ المشاركة الشفافة في المزايدة.

5- إن الوزارة وإدارة المعرض يحتفظان بحقّهما الكامل في الملاحقة القانونيّة لكل من أطلق وتناقل هذه الإشاعة الخبيثة الكاذبة والمُغرِضة.

6- إن وزارة الإقتِصاد والتِجارة ستستمرّ بكل زخم في برنامجها في كل لبنان وفي الشمال لمكافحة الفساد والحفاظ على المال العام وتحفيز ومساعدة القطاعات الإنتاجيّة العامّة والخاصّة."

 

إضافة تعليق