عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور نواف سلام صباح اليوم في السراي الكبير الاجتماع الوزاري الدوري في حضور عدد من الوزراء.
وبعد الاجتماع تحدث وزير الاعلام وقال:” كالعادة في كل أسبوع، عقد اجتماع وزاري برئاسة دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور نواف سلام في السراي الكبير، وقد ترأس الاجتماع بحضور عدد من الوزراء.

ومن جهة أخرى، عرضت الموضوعات المتعلقة باحتياجات العودة، ولا سيما لجهة تأمين الاتصالات إلى عدد من المناطق الجنوبية. كما واطمأن دولة الرئيس من الوزراء المعنيين على وصول الصادرات اللبنانية إلى وجهتها في المملكة العربية السعودية الشقيقة، ومرورها إلى دول خليجية شقيقة أخرى أيضًا. وأيضا تباحث المجتمعون في التطورات العامة.”