سجلت أسهم الإمارات ارتفاعات محدودة الأربعاء، في جلسة شهدت مشتريات في قطاعات البنوك والطاقة وبعض الشركات المدرجة في الصناعة.
وارتفع مؤشر سوق دبي 0.2% إلى 6117 نقطة، فيما زاد مؤشر سوق أبوظبي 0.2% إلى 10045.47 نقطة.
وارتفعت في دبي أسهم الإمارات دبي الوطني 0.26% إلى 30.9 درهم وسالك 1.2% إلى 5.87 درهم وطلبات 0.8% إلى 1.25 درهم، مقابل نزول إعمار العقارية 0.3% إلى 12.56 درهم وإعمار للتطوير 1.1% إلى 14.32 درهم.
وفي سوق أبوظبي، ارتفعت أسهم أدنوك للإمداد 1.5% إلى 6.02 درهم وألفا ظبي 1.25% إلى 8.12 درهم وأدنوك للتوزيع 0.5% إلى 4.02 درهم وأبوظبي التجاري 0.6% إلى 15.26 درهم وأبوظبي الإسلامي 0.84% إلى 21.7 درهم وأبوظبي الأول 0.1% إلى 18.06 درهم.