كتب المتحدث باسم جيش العدو الاسرائيلي افيخاي ادرعي عبر منصة “اكس”: “إلى حزب الله قيادة وعناصر من جديد وسّعتم دائرة الاعتداءات فوسّعنا ردنا المزلزل الذي لا يُبقي ولا يذر، فصاعنا صاعين كل صاروخ تطلقونه هو مسمار جديد في الضربة التي ستتكبدونها فتحمّلوا لهيب العواقب؛ بنك أهدافنا يتسع، وعيوننا ترصد تحركاتكم. مَن يلعب بالنار يحترق بها، والقادم سيكون أشدّ وأقسى لا تنسوا: الصاع – صاعين”.
إلى إرهابيي حزب الله قيادة وعناصر ومرتزقة
🔸من جديد وسّعتم دائرة الاعتداءات فوسّعنا ردنا المزلزل الذي لا يُبقي ولا يذر، فصاعنا صاعين
🔸كل صاروخ تطلقونه هو مسمار جديد في الضربة التي ستتكبدونها فتحمّلوا لهيب العواقب؛
🔸بنك أهدافنا يتسع، وعيوننا ترصد تحركاتكم. مَن يلعب بالنار… pic.twitter.com/rjfxljpvD1
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) March 18, 2026