أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي، الاثنين، انطلاق المفاوضات الفنية في سويسرا، في إطار “مذكرة تفاهم إسلام آباد”.
وأوضح بقائي، في تصريحات أوردتها وكالة “مهر” الإيرانية، أن نائب وزير الخارجية للشؤون القانونية والدولية كاظم غريب آبادي يترأس الوفد الإيراني المشارك في هذه المحادثات.
وتأتي المفاوضات الفنية استكمالاً للمباحثات رفيعة المستوى التي جرت الأحد، بين الوفدين الإيراني والأميركي في منتجع بورغنشتوك السويسري، بمشاركة الوسطاء من قطر وباكستان.