أعلن رئيس اللجنة العسكرية لحلف “الناتو” الأدميرال جوزيبي كافو دراغون أن الحلف يخطط لإجراء مناورات عسكرية و”أنشطة تدريبية” في القطب الشمالي خلال الأشهر المقبلة.
وقال رئيس اللجنة العسكرية في مؤتمر صحفي بث على الموقع الرسمي للحلف: “بحثنا أيضا منطقة القطب الشمالي، التي تعد بلا شك منطقة ذات أهمية استراتيجية لحلف “الناتو”، حيث لدينا تدريبات عسكرية وأنشطة تدريبية مخططة للأشهر المقبلة”.