اعلنت “الهيئة العليا للاغاثة”، في بيان، الاربعاء، ان “الدفعة السابعة من حملة المساعدات الاغاثية التي تنظمها المملكة الاردنية الهاشمية، وتضم عشرين شاحنة مقدمة الى الجمهورية اللبنانية عبر”الهيئة العليا للإغاثة”، من المقرر ان تصل الى معبر المصنع الحدودي يوم غد الخميس عند الساعة 12 ظهرا. وسيكون في استقبالها السفير الاردني وليد عبد الرحمن حديد والامين العام للهيئة العميد بسام النابلسي على رأس وفد من الهيئة”.