قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان: المحادثات الإيرانية الأميركية شكّلت خطوة إلى الأمام ولطالما ردّ الشعب الإيراني على الاحترام بالاحترام لكنه لن يتسامح مع لغة التهديد بالقوة.
وأضاف: الحوار هو استراتيجيتنا من أجل التوصل إلى حل سلمي ومنطقنا في الملف النووي يستند إلى معاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية.