قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان: دول المنطقة قادرة على تسوية مشاكلها بسلام واستقرار ولا تحتاج إلى وصي.
وأضاف: دول المنطقة تسعى إلى الحفاظ على سيادة الدول والأمن ونحن نقدر هذه التحركات. ولا توجد دولة تستفيد وتنتفع من الحرب والعنف والنزاعات.
قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان: دول المنطقة قادرة على تسوية مشاكلها بسلام واستقرار ولا تحتاج إلى وصي.
وأضاف: دول المنطقة تسعى إلى الحفاظ على سيادة الدول والأمن ونحن نقدر هذه التحركات. ولا توجد دولة تستفيد وتنتفع من الحرب والعنف والنزاعات.