قال رئيس الأركان الاسرائيلي إيال زامير في مؤتمر تلخيص المناورات على مستوى الفرق: “نحن في مرحلة تحسين الجهوزية القتالية. يجب أن نواصل استخلاص العِبر من أحداث 7 تشرين الأول، وتعزيز الوضعية الدفاعية، والاستعداد لسلسلة من العمليات الهجومية في جميع ساحات القتال. يستعدّ الجيش الإسرائيلي لعدة احتمالات، وعلينا أن نكون يقظين وجاهزين باستمرار لاتخاذ القرار في حرب متعددة الجبهات. في المناورة التدريبية المقبلة، سنعزّز القدرات العملياتية للفرق في مجالات التدريب، والفتك، والحركية”.