بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لاغتيال كمال جنبلاط، أجرى رئيس الحكومة نواف سلام اتصالاً بالرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبّر فيه عن تقديره واحترامه للراحل الكبير، ومستذكراً المحطات النضالية التي خاضها دفاعاً عن المبادئ التي آمن بها.
وشدد سلام وجنبلاط على أهمية الوحدة الداخلية والتضامن لتجاوز المحنة التي تمر بها البلاد.