كتب النائب طوني فرنجيه عبر حسابه على منصة “إكس”: “يبقى العيد ناقصًا طالما أن أراضينا محتلّة وشعبنا مهجّر. على أمل تحرير الأرض ووقف الإنتهاكات وإعادة بناء الدولة القوية، والقادرة على حماية أراضيها وضمان السلام لمواطنيها…عندها يكتمل العيد وتكتمل الفرحة”.