انتهت جلسة المحادثات الثانية بين الأوكرانيين والروس والأميركيين في أبوظبي، وقد كشف متحدث باسم حكومة الإمارات ان المحادثات جرت في أجواء بناءة وإيجابية وركزت على العناصر البارزة في إطار السلام الذي اقترحته أميركا
انتهت جلسة المحادثات الثانية بين الأوكرانيين والروس والأميركيين في أبوظبي، وقد كشف متحدث باسم حكومة الإمارات ان المحادثات جرت في أجواء بناءة وإيجابية وركزت على العناصر البارزة في إطار السلام الذي اقترحته أميركا