التقى رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح، الذي يقوم بزيارة عمل إلى الكويت يشارك خلالها في القمة العالمية للحكومات 2026.
ونقل رئيس الوزراء الكويتي إلى الرئيس الإماراتي تحيات أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وتناول اللقاء العلاقات بين البلدين والعمل المشترك من أجل تنميتها وتعزيزها.
كما تطرق اللقاء إلى القمة العالمية للحكومات 2026 وأهمية الموضوعات المطروحة على أجندتها والحرص المشترك على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الإمارات والكويت في مجال العمل الحكومي بما يدعم مسار التنمية في البلدين ويحقق تطلعات شعبيهما.