أكد وزيرا خارجية إيران عباس عراقجي ونظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني، في اتصال هاتفي، على ضرورة استمرار المشاورات بين البلدين.
وأطلع عراقجي نظيره البحريني على المستجدات المرتبطة بالمفاوضات النووية بين إيران وأميركا.
وأثنى الزياني، وفق وكالة “مهر” للأنباء، على الإيضاحات التي تلقاها من عراقجي؛ متطلعا الى استمرار المحادثات الجارية حتى التوصل إلى نتائج ملموسة.
وشدد الوزيران على أهمية مواصلة التشاور والتنسيق بين طهران والمنامة.