توجّه رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني إبراهيم عزيزي، على رأس وفد برلماني، إلى المملكة العربية السعودية.
وتأتي هذه الزيارة بهدف إجراء مشاورات ثنائية، ولقاء مسؤولين برلمانيين سعوديين، وتعزيز التعاون بين البرلمانين، وتوسيع مجالات التعاون الإقليمي.
ويرافق عزيزي في هذه الزيارة كل من علي خضريان، وبهنام سعيدي، وروح الله نجابت، بصفتهم أعضاء في الوفد البرلماني.
وبحسب الترتيبات الموضوعة، سيجري الوفد لقاءات ومحادثات مع نظرائه السعوديين، كما سيتبادل الطرفان وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، والتطورات الإقليمية، وسبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات السياسية والأمنية.
المصدر: وكالة تسنيم