صرحت وزيرة المواصلات الإسرائيلية ميري ريغف، اليوم الاثنين، أن معبر رفح سيُفتح بأسرع وقت ممكن أمام المسافرين فقط دون البضائع.
كما أوضحت “سنفتح معبر رفح لتشجيع هجرة أكبر عدد ممكن من الغزيين”، مبينة أنه سيتم حراسة المعبر بشكل جيد من قبل الجيش الإسرائيلي.
في غضون ذلك، كشفت هيئة البث الإسرائيلية، أن معبر رفح سيفتح خلال 48 ساعة.