استقبل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون.
ونشرت وكالة الأنباء السعودية صورة من اللقاء، مكتفية بذكر أن اللقاء كان في قصر اليمامة وأنه جرى خلاله “تبادل الأحاديث الودية”، بدون تقديم تفاصيل إضافية.
استقبل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون.
ونشرت وكالة الأنباء السعودية صورة من اللقاء، مكتفية بذكر أن اللقاء كان في قصر اليمامة وأنه جرى خلاله “تبادل الأحاديث الودية”، بدون تقديم تفاصيل إضافية.