استعرض امير قطر تميم بن حمد آل ثاني، خلال اتصال هاتفي مع الرئيس الايراني مسعود بزشكيان، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.
كما جرى خلال الاتصال، بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، لا سيما تطورات الأوضاع الراهنة، والجهود المبذولة لخفض التصعيد وإرساء الاستقرار.
وأكد الجانبان خلال الاتصال أهمية الحوار والدبلوماسية في معالجة القضايا الإقليمية، بما يسهم في ترسيخ السلم والأمن ويحقق مصالح المنطقة.