قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، الجمعة، إن بلاده ترحب بجميع المبادرات لخفض حدة التوتر، متهماً إسرائيل بأنها تحاول إشعال الحرب في المنطقة.
وأضاف عراقجي في مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره التركي هاكان فيدان في أنقرة: “مستعدون للجلوس إلى طاولة المفاوضات في الملف النووي والملفات الآخرى”.