استقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الأربعاء، في الدوحة وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان.
وقال الأمير خالد بن سلمان في تدوينة على حسابه بمنصة “إكس”، إنه بحث مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تطورات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة بشأنها والمسائل ذات الاهتمام المشترك.
وأضاف: “بتوجيه من القيادة التقيت صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر. نقلت تحيات القيادة، واستعرضنا العلاقات الأخوية الوطيدة بين بلدينا الشقيقين، وبحثنا تطورات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة بشأنها” .