التقى وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، الإثنين، المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن عراقجي، استقبل اليوم الإثنين، في مقر إقامته والوفد المرافق له في جنيف، غروسي.
وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية قد قال في تصريح له إن المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل غروسي، يجري حالياً لقاءً مع عباس عراقجي.
وأعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية أن الجولة الثانية من المفاوضات النووية بين إيران وأمريكا في جنيف ستُجرى بشكل غير مباشر.
وبهذا الاجتماع، بدأت الإجراءات التمهيدية للجولة الثانية من المفاوضات النووية.
وفي هذه الجولة من المفاوضات، سيرافق الوفد الإيراني خبراء اقتصاديون وقانونيون وفنيون.
ومن المقرر عقد الجولة الثانية من المفاوضات النووية بين إيران وأمريكا غدًا في سفارة إيران بسويسرا، بوساطة وزير خارجية سلطنة عمان.