اعلن رئيس الأركان في جيش العدو إيال زامير حول الجبهة مع لبنان، أن قيادة المنطقة الشمالية صدقت على خطط مواصلة القتال ولا احتواء بعد الآن بل مبادرة وهجوم وقال: سنهاجم ونزيل كل هدف يشكل تهديداً لنا .
زامير أشار الى أن إيران أطلقت صاروخاً باليستياً عابراً للقارات لمدى 4000 كلم نحو جزيرة “دييغو غارسيا” وهذه الصواريخ لم تُصمَّم لضرب إسرائيل بل مداها يصل لعواصم أوروبا