وافق رئيس أركان جيش العدو، إيال زمير، على خطط لتعزيز العمليات في لبنان، وذلك بالتنسيق مع منتدى هيئة الأركان العامة وقادة الفرق وقادة الألوية العاملة في القطاع الشمالي.
وقال زامير: “إيران هي محور جهودنا، والساحة الشمالية ساحة مركزية أخرى، فهما مترابطتان، حزب الله ذراع مركزي للنظام الإيراني، وقد ارتكب خطأً فادحاً بانضمامه إلى الحملة ضد إسرائيل، هذا الخيار يضر به وبدولة لبنان بأكملها، والرسالة واضحة: لا مكان آمن للنظام ووكلائه، وأي تهديد لإسرائيل سيُقابل برد حازم ودقيق وقوي”.