استقبل سلطان عمان هيثم بن طارق في قصر البركة اليوم، رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف ووزير الخارجية عباس عراقجي.
ونقل الوفد الإيراني تحيات الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان وتمنياته للشعب العماني بالتقدم، معرباً عن تقدير طهران لدور عمان في دعم الحوار وخفض التوتر وتعزيز السلام في المنطقة.

من جانبه، تمنى سلطان عمان على الوفد نقل تحياته إلى المرشد الأعلى مجتبى خامنئي والرئيس بزشكيان، متمنياً للشعب الإيراني الأمن والاستقرار.
وشهد اللقاء استعراض مستجدات المفاوضات الإيرانية الأميركية بمساراتها المختلفة، حيث أكد سلطان عمان دعمه لهذه الجهود للوصول إلى تسوية سلمية ونهائية لكافة الملفات العالقة، وفي مقدمتها استئناف وانسياب حركة وسلامة الملاحة عبر مضيق هرمز والملف النووي.

حضر اللقاء من الجانب العماني وزير الخارجية بدر البوسعيدي، والسفير المتجول بوزارة الخارجية عبد العزيز بن عبدالله الهنائي، ومن الجانب الإيراني السفير الإيراني لدى عمان موسى فرهنك وعدد من المسؤولين.