كُرمت الفنانة ياسمين عبد العزيز والمطرب أحمد سعد، خلال احتفالية في مدينة Beverly Hills بولاية California، تقديرًا لمجمل أعمالهما الفنية ومسيرتهما الحافلة بالنجاحات الفنية الأخيرة.
والتقطت ياسمين برفقة أحمد سعد عدد من الصور التذكارية على هامش حفل التكريم، الذى يأتي بعد نجاحات حققتها ياسمين خاصة في الدراما المصرية، فضلا عن النجاح الفني الذى حققه احمد سعد في اغانية السنجل الأخيرة التي لاقت قبولاً كبيرا من الجمهور.