قال رئيس مجلس النواب نبيه بري: “يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة!”.
وأضاف بري: “كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب”.
قال رئيس مجلس النواب نبيه بري: “يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة!”.
وأضاف بري: “كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب”.