بحث أمير الكويت مشعل الأحمد الجابر الصباح مع وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، الأربعاء، جهود تعزيز أمن واستقرار “الشرق الأوسط”.
وبحسب الوكالة الكويتية، تناول اللقاء “العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين، وسبل دعمها وتنميتها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة”.
كما استعرض الجانبان “آخر القضايا الإقليمية والدولية، ومستجدات الأوضاع في المنطقة، إلى جانب الجهود والمساعي الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار”.
جاء ذلك خلال استقبال الصباح لروبيو والوفد الرسمي المرافق له بمناسبة زيارته إلى البلاد، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الكويتية “كونا”.