دعا قائد القوات المسلحة عبد الفتاح البرهان السودانيين في الخارج والداخل إلى العودة إلى مناطقهم وإعمار ديارهم.
وأكد البرهان في كلمة ألقاها اليوم من داخل مجمع شيخ الهدية في الكلاكلة جنوب ولاية الخرطوم، أن أهل منطقة الكلاكلة نموذج للعودة الطوعية. وأضاف: “على السودانيين العودة لإعمار ديارهم وإعادة اللحمة الوطنية “
وحث السودانيين على “عدم الانسياق خلف حديث المشككين والمتربصين والعملاء الذين يقفون ضد عودة المواطنين”، وفق تعبيره. واعتبر أن “السودانيين بدأوا في قطف ثمار تضحياتهم التي رووها بدمائهم وتضحيات أبنائهم”.