اشار المتحدث باسم الخارجية الايرانية إسماعيل بقائي، الى ان المفاوضات مع واشنطن في جنيف غداً ستكون بشكل غير مباشر وعبر الوساطة العمانية.
وأفادت وكالة مهر للأنباء، أن محادثات غير مباشرة تُعقد غدًا بين الجمهورية الإسلامية الايرانية والولايات المتحدة الأمريكية في سفارة سلطنة عُمان بسويسرا.
كما سيلقي وزير الخارجية كلمةً في مؤتمر نزع السلاح يوم الثلاثاء.
ونظرًا للطلبات المتكررة من المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، شيعقد أيضًا اجتماع بين وزير الخارجية وغروسي.