اعلنت حركة حماس انها أكملت الإجراءات اللازمة بالجهات الحكومية والإدارية تمهيدا لتسليمها للجنة الوطنية لإدارة غزة.
ودعت حماس جميع الأطراف لتسهيل عمل اللجنة الوطنية لإدارة غزة للشروع في عملية التعافي بعد عامين من الحرب.
اعلنت حركة حماس انها أكملت الإجراءات اللازمة بالجهات الحكومية والإدارية تمهيدا لتسليمها للجنة الوطنية لإدارة غزة.
ودعت حماس جميع الأطراف لتسهيل عمل اللجنة الوطنية لإدارة غزة للشروع في عملية التعافي بعد عامين من الحرب.