أكد رئيس الهيئة العامة لأركان القوات المسلحة الإيرانية اللواء عبد الرحيم موسوي، أنهم “مستعدون لأي إجراء من قبل الأعداء”، في ظل التهديدات الأمريكية بشن هجوم على بلاده.
وخلال جولة تفقدية لمدن الصواريخ التابعة للحرس الثوري الإسلامي، قال موسوي: “إن إيران تمكنت من تعزيز قدرتها على الردع من خلال ارتقاء الصواريخ الباليستية في كافة الأبعاد الفنية”.
وأضاف اللواء الإيراني: “نحن مستعدون لأي إجراء من قبل الأعداء؛ كما قمنا بعد حرب الـ 12 يوماً بتغيير عقيدتنا العسكرية من الدفاعية إلى الهجومية، وذلك عبر اتخاذ سياسة الحرب غير المتماثلة والرد القاطع على الأعداء”.