أفادت وكالة “تاس” بأن الأطراف المشاركة في الاجتماع الثلاثي بشأن الأزمة الأوكرانية، المنعقد حاليا في أبو ظبي، اتفقت على مواصلة الحوار في 24 كانون الثاني.
وأوضحت وكالة “تاس” أن “الأطراف المشاركة في الاجتماع بشأن أوكرانيا في أبوظبي سترفع تقاريرها إلى عواصمها حول النتائج الأولية للمحادثات، وقد اختتمت المشاورات في 23 كانون الثاني”.
وقال مصدر الوكالة: “وفقا للتقاليد، سيتم إبلاغ العواصم عن المراحل الأولية، وقد اكتملت المشاورات اليوم وستستأنف غدا”.
وبدأت اليوم الجمعة المحادثات الثلاثية في أبوظبي ومن المقرر أن تستمر على مدى يومين في إطار جهود تعزيز الحوار وإيجاد حلول سياسية للأزمة.