استقبل سلطان عمان هيثم بن طارق صباح اليوم بقصر البركة العامر، أمين المجلس الأعلى للأمن القومي في ايران علي لاريجاني الذي نقل اليه تحيات الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، “وتمنياته الطيبة له بدوام الصحة والعافية، وللشعب العماني باطراد التقدم والرخاء”، بحسب وكالة الأنباء العمانية.
وجرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات المتصلة بالمفاوضات الإيرانية الأميركية، وسبل التوصل لاتفاق متوازن وعادل بين الجانبين.
كما تم التأكيد على أهمية العودة لطاولة الحوار والتفاوض وتقريب وجهات النظر وحل الخلافات بطرق سلمية؛ لإحلال السلام والأمن في المنطقة والعالم.