نعت عائشة معمر القذافي، شقيقها سيف الإسلام، اليوم الجمعة، بعدما تم اغتياله بواسطة مسلحين في مدينة الزنتان غرب ليبيا.
وقالت عبر حسابها الرسمي على وسائل التواصل الإجتماعي: “غدرتم بالجبل.. بالركن الشديد للوطن، غدرتم بمن أبى الرحيل رغم كل الدعوات وآثر أن يبقى مع وطنه ومواطنيه، غدرتم بحلم السيادة والكرامة، غدرتم بآخر فارس استقبل الرصاص بصدره، هكذا هم إخوتي الشجعان يستقبلون الرصاص بصدورهم ويرحلون واقفين على أرض وطنهم فلنقم اليوم العزاء الكبير”.
وأضافت أن شجاعته استمرت حتى النهاية، وأنه فارق الحياة واقفًا على أرض وطنه، داعية الجميع للمشاركة في عزاءه الكبير.