صرح وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، بأنه لا يجب أن نتحمس كثيراً لتصرفات الرئيس الأميركي دونالد ترامب ما دام السلام لم يتحقق بعد في أوكرانيا.
وأضاف لافروف في مقابلة مع قناة “إن تي في”: “لقد قلنا هذا مراراً وتكراراً: لا يجب أن نتحمس كثيراً لما يحدث، من أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد وضع الأوروبيين، وعلى رأسهم فولوديمير زيلينسكي، في مكانهم ويطالبهم بالامتثال… هذا أمر جيد إذا كنا نريد تحقيق السلام في أوكرانيا، لكننا لم نصل إلى ذلك بعد”.
وأشار لافروف الى أن “المفاوضات بشأن تسوية الأزمة الأوكرانية لا تزال جارية، ولا يزال الطريق طويلاً”.