ألقت الشرطة التونسية القبض على عضو في البرلمان سخر من الرئيس، وفقًا ما أفاد به نائبان.
وقال النائبان إن الشرطة التونسية ألقت القبض على النائب، أحمد سعيداني، اليوم الأربعاء، في ما يبدو أنه جزء من حملة قمع متصاعدة ضد منتقدي الرئيس، قيس سعيد، وفق ما ذكرت “رويترز”.
وقد اشتهر سعيداني بانتقاداته اللاذعة لسعيد، حيث وصف في منشور له على منصة “فايسبوك”، أمس الثلاثاء، سعيد بأنه “القائد الأعلى للصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار”، وفق تعبيره.
كما انتقد الرئيس التونسي بأنه لم يحقق أي إنجازات في عهده.