اعلن ديوان رئيس الوزراء الإسرائيلي ان نتنياهو سيلتقي الرئيس ترامب الأربعاء في واشنطن لبحث المفاوضات مع إيران، مشيرا الى ان أي مفاوضات مع إيران يجب أن تتضمن الحد من الصواريخ الباليستية ووقف دعم الوكلاء.
وكشف مكتب نتنياهو ان رئيس الوزراء اتصل بالرئيس الأميركي وبحثا الملف الإيراني.