أعلن رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو اليوم الأربعاء أنّ قواته في طور توسيع “المنطقة العازلة” في جنوب لبنان، في وقت تواصل فيه حملتها العسكرية ضد حزب الله.
وقال في بيان مصوّر: “أنشأنا منطقة أمنية حقيقية تمنع أي تسلل باتجاه الجليل والحدود الشمالية”، مضيفاً: “نحن نوسّع هذه المنطقة لإبعاد تهديد الصواريخ المضادة للدروع، ولإقامة منطقة عازلة أوسع”.
وأشار نتنياهو إلى أن “تفكيك حزب الله في صميم اهتمامنا وهذا مرتبط أيضاً بالمعركة الشاملة مع إيران، التي لا تزال في ذروتها خلافاً لما يرد في الإعلام”.