أغلقت معظم أسواق الأسهم الرئيسية في منطقة الخليج منخفضة اليوم الأربعاء، إذ أثر استمرار حالة الضبابية المحيطة بصمود الاتفاق بين الولايات المتحدة وإيران، إلى جانب التوقعات برفع أسعار الفائدة، سلبا على معنويات المستثمرين.
وانخفض المؤشر السعودي 0.3 بالمئة، مع تراجع سهم مصرف الراجحي 1.4 بالمئة.
غير أن سهم شركة أم القرى للتنمية والإعمار قفز 10 بالمئة، وارتفع سهم شركة دار الأركان للتطوير العقاري 5.8 بالمئة.
وارتفع مؤشر دبي الرئيسي 0.1 بالمئة، مدعوما بصعود سهم شركة سالك للتعرفة المرورية 3.5 بالمئة.
أما في أبوظبي، فقد تراجع المؤشر 0.3 بالمئة.
وتراجع المؤشر القطري 0.8 بالمئة، متأثرا بانخفاض سهم بنك قطر الوطني 1.8 بالمئة.
وزاد المؤشر البحريني 0.3 بالمئة، وارتفع المؤشر العماني 0.6 بالمئة، في حين هبط المؤشر الكويتي 0.2 بالمئة.
وخارج منطقة الخليج، نزل مؤشر الأسهم القيادية في مصر 0.1 بالمئة.