تلقى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اتصالا هاتفيا اليوم، من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي أعرب عن تعازيه ومواساته في ضحايا الحادث الذي وقع في إحدى المنشآت الصناعية بمنطقة رأس لفان، معربا عن خالص مواساته لأسر الضحايا، ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين ومؤكدا وقوف دولة الإمارات إلى جانب دولة قطر وتضامنها معها في هذا الظرف الصعب.
وجرى، خلال الاتصال، استعراض العلاقات بين البلدين .