نعى رئيس الحكومة نواف سلام الفنان اللبناني أحمد قعبور بكلمات مؤثرة، واصفا رحيله بخسارة كبيرة على المستويين الإنساني والوطني.
وقال سلام: “وداعا أخي وصديقي الفنان الكبير أحمد قعبور. بغيابك خسرنا قامة إنسانية ووطنية كانت تشدّ على أيادينا وتضيء العتمة في قلوبنا وقت المحن”.
وأضاف: “لن نعتاد على غيابك. نم قرير العين يا صديقي، فما زرعته في أجيال من أهل بلادي لن يذبل، وما أعطيته لهذا الوطن سيبقى حيا في كل قلب ينبض”.