قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، “لا نثق بأميركا لأنها هاجمتنا مرتين خلال التفاوض لكننا ما زلنا مستعدين للحوار والسلام”.
اضاف:”متمسكون بعناصر قوتنا بالمفاوضات المقبلة، ولم تجر أي مفاوضات بشأن الصواريخ الباليستية ولن تجرى”.
وثمن “دور باكستان في تسهيل المفاوضات والتوصل إلى مذكرة التفاهم”، وقال:”بحثنا مع رئيس الوزراء وقائد الجيش في باكستان التطورات الراهنة في الإقليم والعالم”.
واكد “اننا نؤمن بأن تقدم منطقة غرب آسيا يعتمد على السلام والأمن والتعاون الإقليمي”.
واوضح ان “صواريخنا لم تكن ضمن مذكرة التفاهم ولن تكون أبدا، ولن نتفاوض أبدا على قدراتنا الدفاعية مع أحد”.