كتبت المتحدثة باسم جيش العدو باللغة العربية عبر منصة اكس :
🔸لقد تغيّرت المعادلة. تلة علي الطاهر التي كنتم تختبئون فيها أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا.
🔸 تفرض قوات جيش الدفاع واقعًا أمنيًا جديدًا يضع حدًا لنفوذ حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية التي سعى إلى ترسيخ وجوده العسكري فيها. ولن تعود التلة قاعدة لتهديد أمن إسرائيل.
🔸 لقد قيل لعناصر حزب الله إن التلة “حصنٌ لا يُقهر”. انظروا من حولكم اليوم: جنود جيش الدفاع يتحركون فوق الأنفاق التي بنيتموها، وذلك “الحصن المنيع” انهار خلال أيام.