اعلنت الحكومة الإسرائيلية انها لن تسحب قواتها من جنوب لبنان طالما استمر “تهديد” حزب الله مشيرة الى ان انتشار الجيش اللبناني يجب أن يحدث قبل انسحاب قواتنا من جنوب لبنان، ونزع سلاح حزب الله شرط أساسي لانسحاب قواتنا من جنوب لبنان.
وكشفت الحكومة الإسرائيلية ان المفاوضات مع لبنان تبحث إعادة انتشار قواتنا في جنوب لبنان وان المفاوضات المباشرة مع لبنان مستمرة وتشمل جميع القضايا العالقة.