أعلن الديوان الأميري القطري أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بحث في اتصال مع رئيس وزراء باكستان شهباز شريف مستجدات مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران.
أعلن الديوان الأميري القطري أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بحث في اتصال مع رئيس وزراء باكستان شهباز شريف مستجدات مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران.