تلقى الرئيس وليد جنبلاط اتصالاً من الرئيس نبيه بري، شكره فيه على موقفه الذي عبّر عنه في تغريدة على موقع “أكس” وتساءل فيها عن التغييب الكامل “لاتفاقية الهدنة”، عن بنود الاتفاق الذي تم توقيعه في واشنطن.
وردّ الرئيس جنبلاط على الرئيس بري شاكرًا له اتصاله، قائلاً: “هذا أقل الواجب دولة الرئيس”.